انطلاق فعاليات اليوم العالمي للغة العربية بتعليم البكيرية

البكيرية-محمد المسلم
انطلقت فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية بتعليم البكيرية يوم أمس الخميس تحت شعار “مجامع اللغة العربية ضرورة أم ترف” والذي ينظمه قسم النشاط الطلابي (بنين-بنات) عن بعد عبر مجموعة من البرامج والفعاليات وعبر منصات التواصل الاجتماعي .

ونوه مدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح أن اللغة العربية شرَّفها خالقُنَا بأن جعلها لغةَ كتابِه العظيمِ و لسانَ نبيِهِ الكريمِ وهي محفوظة بحفظ الله، ويتحدث العربية أكثر من مليار مسلم فحق لنا أن نفخر ونحتفي بهذه اللغة الأصيلة”، معرباً عن شكره وتقديره لقسم النشاط الطلابي “بنين -بنات” وقسم الإشراف التربوي وقادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات المفعلين لهذه المناسبة.
من جهة أخرى بين مساعد مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن محمد العقيلي ، أن اللغة العربية ركن من أركان التنوع الثقافي والحضاري الإنساني، وتتميز بمفرداتها وأساليبها ومعانيها وخطوطها وأشكالها وفنونها النثرية والشعرية، بالإضافة لإنجاز تطبيقات لغوية حققت بها قفزة نوعية، عالمية مشيرا إلى أن اللغة العربية، لغة المشاعر والحياة، والذكاء اللغوي، والذكاء الإنساني.
وقد تضمنت فعاليات اليوم العالمي للغة العربية مجموعة من الأنشطة والفعاليات الطلابية ودروس اللغة العربية في “مادة لغتي ” من خلال منصة مدرستي وأهميتها بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي والمسابقات التي نفذها قسم النشاط الطلابي “بنين-بنات” والمشاركات التفاعلية من الأقسام والمدارس والطلاب والطالبات وأولياء الأمور.

اهلاً بك في الصميم نيوز أحداث وأخبار في الصميم

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.